en

المركز الطبي الخيري

 

يعد المركز الطبي الخيري في جمعية دار الكتاب والسنة إحدى المراكز الرئيسية في منظومة تقديم الرعاية الصحية في قطاع غزة, فقد بدأت انطلاقته منذ ثلاثة عقود، عندما  افتتح كمستوصف صحي صغير بموارد محدودة, واستمر المركز في تنمية وتحسين الخدمات الطبية المقدمة للمراجعين بشقيها الوقائي والعلاجي ملتزماً بأفضل أساليب الجودة ساعياً إلى تطوير وتحسين الرعاية الصحية المقدمة.

وخطت الخدمات الطبية، خطوات  نوعية خلال السنوات الماضية وفق خطط استراتيجية متميزة اشتملت على جميع الجوانب التي يحتاجها المرضى سواء ما يتعلق بالتجهيزات الطبية أو الفنية أو العلاجية أو الإنشائية أو الكفاءات والخبرات المتخصصة إداريا وطبياً.

ويتميز المركز الطبي بالمستوى التقني العالي وتعدد الاختصاصات والتي تسهم بدورها في توفير خدمات طبية عالية المستوى من خلال أحدث الوسائل التقنية المتطورة وأرقى التجهيزات الطبية لتلبية مختلف احتياجات المرضى وذلك عن طريق كفاءات طبية من الاستشاريين والمختصين.

ويقدم المـركـز الطــبي الخيري الموجود في محافظة خان يونس الخدمات الصحية المختلفة للأيتام والعائلات المتعففة بشكل مجاني، وبأسعار رمزية للجمهور الفلسطيني.

ويتألف المركز من 18 عيادة، ويوفر خدمات تشخيصية وعلاجية متميزة تعتمد على تكنولوجيا متقدمة ضمن اختصاصات طبية متنوعة تشمل أمراض القلب، وطب العيون، والمسالك البولية، والأطفال، إضافة إلى تخصصات العظام والصدرية والمخ والأعصاب والباطنية، والجلدية، كما يضم المركز الطبي قسماً للنساء والولادة بتجهيزات عالية يقدم للمرأة الرعاية الشاملة باستخدام أحدث التقنيات ومن خلال خبرات طبية في هذا المجال.

ويضم المركز الطبي، الصيدلية والمختبر الطبي،  والأشعة التشخيصية بأحدث أجهزة الديجتال، علاوة على جهاز تخطيط الدماغ، الذي يعد الأحدث في القطاع.

المركز الطبي الخيري

  يعد المركز الطبي الخيري في جمعية دار الكتاب والسنة إحدى المراكز الرئيسية في منظومة تقديم الرعاية الصحية في قطاع غزة, فقد ...

اقرا التفاصيل