en
للتخفيف من ضغوط الدراسة والامتحانات

مدرسة الإمام العثيمين تنظم يوم ترفيهي لطلبتها

مدرسة الإمام العثيمين تنظم يوم ترفيهي لطلبتها
16 نوفمبر231 مشاهدة

خان يونس:

نظمت مدرسة الإمام محمد بن صالح العثيمين يوماً ترفيهياً للطلاب والطلاب، بمشاركة إدارة المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسية، وذلك للتخفيف من ضغوط الدراسة والامتحانات المتتالية، خصوصاً امتحانات نصف الفصل الدراسي الأول.

وأوضح مير المدرسة أ. نبيل الصرفندي، أن الطلبة بحاجة ماسة إلى ممارسة النشاط الحر بحرية وانطلاق وبرعاية تربوية، لافتاً إلى أن اليوم الترفيهي تخلله العديد من الأنشطة من زيارة حديقة الحيوانات ومدينة الملاهي وفقرات النشيد والألعاب الجامعية وتناول وجبات الطعام وغيرها.

وبين أن الأنشطة الحرة والخارجية تساهم بشكل مباشر في استعادة الطلبة لفعاليتهم ونشاطهم الصفي والتركيز بشكل أفضل في الجوانب المدرسية العديدة، مؤكداً أن إدارة المدرسة تحاول التوزان بين إكساب الطلبة مهارات تعليمية وتربوية، وبين تأهيليهم على المستوي النفسي والسلوكي.

من جانبه أكدت مشرفة قسم الطالبات بالمدرسة أ. هداية شعت، أن حالة الفرح والسرور التي بدت على الطلبة ستنعكس مباشرة في قدراتهم الذهنية للمذاكرة والقيام بالأنشطة التعليمية من دون الشعور بالملل أو الرتابة.

وبينت أن إدارة المدرسة تسير في برنامج منظم للأنشطة الترفيهية وغير الصفية، لما لها من دور في تحسين سلوكيات الطلبة وإكسابهم مفاهيم تربوية واجتماعية ونفسية سليمة.

فلسطين - قطاع غزة - خان يونس
2053150 - 08 - 0097
5756 999 - 059 - 0097
[email protected]